أفضل خيارات الاستثمار الأسهم


أفضل التقاعد التقاعد.


ومن الطرق الشائعة لخلق دخل التقاعد إنشاء محفظة من صناديق مؤشرات الأسهم والسندات (أو العمل مع مستشار مالي يقوم بذلك). تم تصميم محفظة لتحقيق معدل محترم طويل الأجل من العائد، وعلى طول الطريق، يمكنك اتباع مجموعة محددة من قواعد معدل الانسحاب التي تسمح عادة لك أن تأخذ 4-7 في المئة سنويا، وفي بعض السنوات، وزيادة انسحابك للتضخم.


المفهوم وراء "إجمالي العائد" هو أنك تستهدف عائد سنوي متوسط ​​يتراوح بين 10 و 20 عاما يلبي أو يتجاوز معدل السحب. على الرغم من أنك تستهدف متوسطا طويل الأجل، إلا أنه في أي سنة واحدة ستنحرف عوائدك عن ذلك المتوسط ​​قليلا. ولتتبع هذا النوع من النهج الاستثماري، يجب أن تحتفظ بمخصصات متنوعة بغض النظر عن صعود وهبوط المحفظة من سنة إلى أخرى.


كنت تأخذ الانسحاب باستخدام ما يسمى خطة الانسحاب المنهجي. كن حذرا من كيفية عرض النتائج المحتملة الخاصة بك - عندما سحب العادية هي الخروج في التقاعد تسلسل عائدات السوق يمكن أن تؤثر على النتيجة الخاصة بك.


هناك العديد من االختالفات في إستراتيجية االستثمار اإلجمالي للعائد مثل تجزئة الوقت ومطابقة األصول والخصوم، حيث يتم استخدام االستثمارات اآلمنة لتلبية احتياجات التدفقات النقدية على المدى القريب، وتستخدم االستثمارات الموجهة نحو النمو لتمويل احتياجات التدفقات النقدية المستقبلية.


يستخدم أفضل طريقة للعائد من قبل المستثمرين ذوي الخبرة، أولئك الذين يتمتعون بإدارة أموالهم ولها تاريخ من اتخاذ قرارات منطقية ومنضبطة، أو عن طريق تعيين مستشار يستخدم هذا النهج. عندما يتم ذلك الحق، محفظة العائد الكلي هي واحدة من أفضل الاستثمارات التقاعد يمكنك جعل.


تابع إلى 2 من 10 أدناه.


صناديق دخل التقاعد هي نوع خاص من صناديق الاستثمار المشترك. أنها تلقائيا تخصيص أموالك عبر محفظة متنوعة من الأسهم والسندات، في كثير من الأحيان من خلال امتلاك مجموعة مختارة من صناديق الاستثمار الأخرى. يتم إدارة الاستثمارات بهدف إنتاج الدخل الشهري الذي يتم توزيعه عليك. وهذه الصناديق مشيدة لتوفير حزمة متكاملة مصممة لتحقيق هدف معين.


وتهدف بعض الصناديق إلى تحقيق دخل شهري أعلى وقد تستخدم بعض المديرين لتحقيق أهدافها المتعلقة بالعائدات. أما الصناديق الأخرى فتتضمن مبلغا أدنى للدخل الشهري مقترنا بهدف الحفاظ على رأس المال.


مع صندوق دخل التقاعد، يمكنك الاحتفاظ بالسيطرة على مدير الخاص بك ويمكن الوصول إلى أموالك في أي وقت. بطبيعة الحال، إذا قمت بسحب بعض من مدير الخاص بك، والدخل الشهري المستقبلي الخاص بك سوف تنخفض في وقت لاحق.


تابع إلى 3 من 10 أدناه.


جميع المعاشات هي شكل من أشكال التأمين بدلا من الاستثمار. أنا إدراجها على أفضل قائمة الاستثمار التقاعد لأن الغرض منها هو إنتاج الدخل وهذا هو ما تحتاجه في التقاعد.


مع القسط السنوي الفوري، كنت ضمان الدخل المستقبلي الخاص بك. في مقابل دفع مبلغ مقطوع، فإن شركة التأمين توفر لك دخل مضمون مدى الحياة (أو لبعض الإطار الزمني المتفق عليه الأخرى). الضمانة قوية مثل جودة شركة التأمين التي تصدرها.


هناك أقساط سنوية ثابتة بالإضافة إلى المعاشات التقاعدية الفورية المتغيرة. فبعضھا یوفر دخل یزید مع التضخم، علی الرغم من أن ذلك یعني أنك ستبدأ في الحصول علی مبلغ شھري أقل.


يمكنك أيضا اختيار مدة القسط السنوي، مثل عوائد لمدة 10 سنوات، ودفع تعويضات الحياة المشتركة (مناسبة إذا كنت متزوجا وتريد الدخل لأي واحد منكم التي قد تكون طويلة العمر) أو دفع تعويض حياة واحدة.


يمكن أن تكون المعاشات الفورية حلا جيدا لأولئك الذين ليس لديهم العديد من المصادر الأخرى للدخل المضمون، بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى أن يكونوا أكثر من المنفقين (بمعنى أنهم قد ينفقون مبلغا مقطعا من المال بسرعة كبيرة جدا ومن ثم ليس لديهم شيء متبق) و لفرد واحد مع متوسط ​​العمر المتوقع.


عند شراء السندات، فإنك تقرض أموالك إما للحكومة أو شركة أو بلدية. يوافق المقترض على دفع الفائدة لك لفترة محددة من الوقت وعندما يتم استحقاق السندات أصلك يتم إرجاع لك. ويمكن أن يكون دخل الفوائد أو العائد الذي تحصل عليه من السندات (أو من صندوق السندات) مصدرا ثابتا لدخل التقاعد.


السندات لديها تصنيفات الجودة لتعطيك فكرة عن القوة المالية للمصدر من السندات. وهناك سندات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل وطويلة الأجل. وهناك أيضا سندات ذات أسعار فائدة قابلة للتعديل، تسمى السندات ذات العائد العائم، وكذلك السندات ذات العائد المرتفع، التي تدفع معدلات أعلى من القسائم ولكن لها تصنيف أقل للجودة. يمكن شراء السندات كحزمة في شكل صندوق استثماري للسندات أو صندوق تبادل السندات، أو يمكنك شراء سندات فردية.


في التقاعد، يمكن استخدام السندات الفردية لتشكيل سلم السندات مع تواريخ الاستحقاق المحددة لتتناسب مع احتياجات التدفق النقدي في المستقبل. وغالبا ما يشار إلى هيكل الاستثمار هذا بمطابقة الأصول والخصوم أو تجزئة الوقت.


وتتقلب القيمة الرئيسية للسندات مع تغير أسعار الفائدة. في بيئة ارتفاع أسعار الفائدة، يمكنك أن تتوقع انخفاض قيم السندات الحالية. إذا كنت تخطط لعقد السندات حتى الاستحقاق التقلبات الرئيسية لن يهم. إذا كنت تملك صندوقا مشتركا للسندات وتحتاج إلى بيعه لاستخدام أموال نفقات المعيشة، فإن التقلبات الرئيسية ستهم.


شراء السندات للدخل الذي ينتجونه و / أو للمبلغ المضمون الذي ستحصلون عليه عند استحقاقهم - لا تشتريهم يتوقعون عوائد مرتفعة، أو يتوقعون تحقيق مكاسب من زيادة رأس المال.


استمر في 5 من 10 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تأجير الممتلكات يمكن أن توفر مصدرا مستقرا للدخل، ولكن سيكون هناك متطلبات الصيانة، وعندما كنت تملك العقارات، وسوف تتكبد حتما نفقات غير متوقعة. قبل أن تشتري تأجير العقارات تحتاج إلى حساب جميع النفقات المحتملة التي قد تتكبد على الإطار الزمني المتوقع كنت تخطط لامتلاك الممتلكات. تحتاج أيضا إلى تحديد معدلات الشغور - لن يتم تأجير أي ممتلكات 100 في المئة من الوقت.


الاستثمار العقاري هو الأعمال التجارية، وليس اقتراح الغنية الغنية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة العقارات، أو أولئك الذين يرغبون في وضع الوقت في لجعله تأجير العقارات التجارية يمكن أن تجعل استثمار التقاعد كبيرة.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، والنظر في قراءة الكتب على الاستثمار العقاري، والتحدث مع المستثمرين من ذوي الخبرة، والانضمام إلى نادي الاستثمار العقاري.


لا تخرج والبدء في الاستثمار في العقارات دون القيام بواجبك. لقد شاهدت الناس يقفزون على عربة العقارات ببساطة لأنهم يعرفون صديق أو جار الذي فعل بشكل جيد جدا مع العقارات. قد يكون لدى صديقك أو الجيران معرفة أو تجربة لم يكن لديك. الدخول في استثمار لأن شخصا آخر كان ناجحا معها ليس هو السبب الصحيح للقيام بذلك.


إن المعاش السنوي المتغير ليس هو نفس النوع من الاستثمار كمبلغ سنوي فوري. في المعاش السنوي المتغير، يذهب أموالك إلى محفظة من الاستثمارات التي تختارها. يمكنك المشاركة في المكاسب والخسائر من تلك الاستثمارات، ولكن مقابل رسوم إضافية، يمكنك إضافة ضمانات، ودعا الدراجين. التفكير في متسابق مثل مظلة قد لا تحتاج إليها، ولكن هناك لحمايتك في أسوأ السيناريوهات.


أما الراكبون الذين يقدمون الدخل، فيعتمدون على أسماء كثيرة مثل الدراجين الذين يتمتعون بمزايا المعيشة، ومزايا السحب المضمونة، ودراجي الدخل الدنيا، وما إلى ذلك. ولكل منها صيغة مختلفة تحدد نوع الضمان المقدم. المعاشات السنوية المتغيرة معقدة، ولقد وجدت أن العديد من الناس الذين يقدمون لهم ليس لديهم فهم جيد على ما يفعله المنتج ولا يفعل. الراكبون لديهم رسوم، وكثيرا ما أرى المتغيرات السنوية المتغيرة مع إجمالي الرسوم التي تعمل حوالي 3-4 في المئة سنويا. وهذا يعني لجعل أي أموال الاستثمارات لديها لكسب الرسوم ثم بعض.


القسط السنوي هو منتج تأمين. يجب القيام بتخطيط مدروس لتحديد ما إذا كان يجب عليك تأمين بعض دخلك. إذا كان الجواب نعم، فيجب عليك معرفة الحساب لشراء القسط السنوي في (حساب الاستجابة العاجلة أو باستخدام الأموال غير التقاعدية)، وكيف سيتم فرض ضريبة على الدخل عند استخدامه، وما يحدث للمعاش السنوي عند وفاتك .


أنا نادرا ما أرى التخطيط السليم القيام به قبل شراء المعاشات السنوية المتغيرة. لسوء الحظ، في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان يتم شراء القسط السنوي لأن شخص ما كان نقدا وشخص المبيعات اقترحوا وضع أموالهم في منتج سنوي المعاش المتغير. هذا ليس التخطيط المالي.


تابع إلى 7 من 10 أدناه.


كنت تريد دائما للحفاظ على جزء من الاستثمارات التقاعد الخاص بك في بدائل آمنة. والهدف الرئيسي لأي استثمار آمن هو حماية ما لديك بدلا من توليد مستوى عال من الدخل الحالي.


أوصي جميع المتقاعدين لديها بعض حساب الاحتياطي (صندوق الطوارئ). وينبغي ألا يدرج هذا الحساب كأصل متاح لإنتاج دخل التقاعد. هو هناك كشبكة أمان؛ وهو ما يجب أن نتجه إليه لتغطية النفقات غير المتوقعة التي قد تنشأ عند التقاعد.


أيضا، إذا كنت غير متأكد ما يجب القيام به مع أموالك، بارك في استثمار آمن في حين تأخذ من الوقت لاتخاذ قرار المتعلمين. عدد كبير جدا من الناس يتسارعون لوضع أموالهم في استثمار لأنهم يشعرون أنه لا ينبغي أن يجلس في البنك لفترة طويلة جدا. أنها في نهاية المطاف اتخاذ قرار الاندفاع، والتي ليست فكرة جيدة.


إن اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة ومدروسة يستغرق وقتا طويلا. بينما كنت تثقيف نفسك أو مقابلة المستشارين فمن بخير تماما لحديقة أموالك في مكان آمن. لا المهنية السمعة هو الذهاب الى الضغط عليك في اتخاذ قرار الاستثمار السريع. إذا كنت تشعر بالضغط قد لا تكون التعامل مع شخص لديه مصالحك في الاعتبار.


وقد صممت معظم الصناديق المغلقة لإنتاج دخل شهري أو ربع سنوي. ويمكن أن يأتي هذا الدخل من الفوائد أو أرباح الأسهم أو المكالمات المشمولة، أو في بعض الحالات من عودة رأس المال. ولكل صندوق هدف مختلف؛ بعض الأسهم الخاصة، والبعض الآخر السندات الخاصة، وبعض الكتابة المكالمات المشمولة لتوليد الدخل، والبعض الآخر استخدام شيء يسمى استراتيجية توزيع الأرباح. تأكد من إجراء البحوث قبل الشراء.


بعض الصناديق المغلقة تستخدم الرافعة المالية - بمعنى أنها تقترض ضد الأوراق المالية في الصندوق لشراء المزيد من الأوراق المالية المدرة للدخل - وبالتالي فهي قادرة على دفع عائد أعلى. الرافعة المالية تعني مخاطر إضافية. نتوقع أن تكون القيمة الرئيسية لجميع الصناديق الختامية المغلقة متقلبة تماما.


ويجوز للمستثمرين ذوي الخبرة أن يجدوا صناديق نهاية مغلقة لتكون استثمارا مناسبا لجزء من أموالهم التقاعدية. يجب على المستثمرين الأقل خبرة تجنبهم أو امتلاكهم باستخدام مدير محفظة متخصص في صناديق مغلقة.


تابع إلى 9 من 10 أدناه.


بدلا من شراء الأسهم الفردية التي تدفع أرباحا، يمكنك اختيار صندوق دخل الأرباح، والتي سوف تملك وإدارة الأسهم دفع الأرباح بالنسبة لك. ويمكن أن توفر توزيعات الأرباح مصدرا ثابتا لدخل التقاعد الذي قد يرتفع كل سنة إذا زادت الشركات أرباحها من توزيعات الأرباح، ولكن في الأوقات السيئة، يمكن أيضا تخفيض أرباح الأسهم أو إيقافها تماما.


تنتج العديد من الشركات المتداولة في البورصة ما يسمى "أرباح مؤهلة" مما يعني أن األرباح تخضع للضريبة بمعدل ضريبة أقل من الدخل العادي أو إيرادات الفوائد. ولھذا السبب، قد یکون من الأکثر کفاءة من حیث الضرائب الاحتفاظ بالأموال أو المخزونات التي تنتج أرباحا مؤھلة ضمن حسابات غیر التقاعد (بمعنی أنھ لا یوجد داخل حساب الاستجابة العاجلة، أو روث إيرا، 401 (k)، إلخ)


كن حذرا من الأسهم أو أرباح الأسهم المدفوعة مع عائدات أعلى بكثير مما يبدو أنه متوسط ​​السعر. ويرافق ارتفاع الغلة دائما مخاطر إضافية. إذا كان هناك شيء يدفع غلة أعلى بكثير، فإنه يفعل ذلك لتعويض لكم عن تحمل على مخاطر إضافية. لا تستثمر دون فهم المخاطر التي كنت تأخذ.


استثمار الاستثمار العقاري، أو ريت، هو مثل صندوق الاستثمار المشترك الذي يملك العقارات. فريق من المهنيين يدير الممتلكات، وجمع الإيجار، ودفع النفقات، وجمع رسوم إدارة للقيام بذلك، وتوزيع الدخل المتبقي لك، المستثمر.


قد تتخصص صناديق الاستثمار العقاري في نوع واحد من الممتلكات، مثل المباني السكنية، ومباني المكاتب، أو الفنادق / النزل. هناك صناديق استثمار عقاري غير متداولة، يتم بيعها عادة من قبل وسيط أو ممثل مسجل يتلقى عمولة، وكذلك صناديق الاستثمار العقاري المتداولة في البورصة والتي تتاجر في البورصة ويمكن شراؤها من قبل أي شخص لديه حساب وساطة.


وعند استخدام هذه الاستثمارات كجزء من محفظة متنوعة، يمكن أن تكون استثمارات الاستثمار العقاري استثمارا مناسبا للتقاعد. ونظرا للخصائص الضريبية لصناديق الاستثمار العقاري المدرة للدخل، قد يكون من الأفضل الاحتفاظ بهذا النوع من الاستثمار داخل حساب تقاعد مؤجل ضريبي مثل حساب الاستجابة العاجلة.


إذا كنت قد وصلت إلى نهاية هذه القائمة، تهانينا! تعلم كل ما تستطيع، وتذكر، فإنه يجعل من الأكثر منطقية لاختيار استثمارات التقاعد الخاص كجزء من خطة الاستثمار الشاملة. ومن الأفضل اختيار الاستثمارات للعمل معا - لا كحلول فردية. جميع الخيارات 10 المقدمة يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة واستخدامها كجزء من خطة.


أعلى 5 استثمارات بديلة لسوق الأوراق المالية لعام 2018.


معظم الناس يعتقدون الاستثمار في شراء الأسهم والسندات. قد يكون أكثر ميلا إلى المغامرة التفكير في الاستثمار العقاري الثقة (ريت). كما ينظر بعض الناس في شراء أسهم شركات التعدين أو الاستثمار في صندوق للمعادن المتداولة في البورصة (إتف) كوسيلة للاستثمار في الذهب والفضة والبلاتين والمعادن الأخرى.


ولكن ماذا لو كنت تريد تجنب أي شيء يتداول من خلال وسيط أو وسيط الخصم عبر الإنترنت؟ وهناك فرص استثمارية بديلة. بعض منهم يمكن أن تجعلك الكثير من المال، وبعض منهم قد تجعلك القليل من المال. وفي كلتا الحالتين، أنت غير محاصرين في اختيار الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم تداولها بشكل عام.


عند البدء في التفكير في أماكن بديلة لوضع أموالك، تحتاج إلى الابتعاد عن الحيل والحصول على مخططات سريعة الغنية. تحتاج إلى بعض السيارات الاستثمارية المشروعة التي قد تساعدك على الازدهار. (انظر أيضا: هل يجب أن تشمل محفظة التقاعد الخاصة بك الاستثمارات البديلة؟)


لقد اخترنا خمسة استثمارات بديلة في سوق الأسهم للنظر فيها. جميع الحقائق والأرقام حالية كما في 28 ديسمبر 2017.


1. الإقراض من الند للند.


ويعتبر الإقراض من نظير إلى نظير ظاهرة جديدة نسبيا. الخدمات عبر الإنترنت تقدم القروض للشركات، والقروض الشخصية، أو أي شيء آخر يمكنك أن تتخيل. بمجرد تأهل المقترض، سيتم تمويل القرض من قبل أشخاص مثلك. يمكنك ببساطة الانضمام إلى تجمع من المستثمرين الذين هم على استعداد لإقراض المال للآخرين.


ليس هناك بنك مشارك. وعادة ما يتم جمع أموالك مع أموال المستثمرين الآخرين، وجنبا إلى جنب يمكنك تقديم قرض للفرد يطلب الأموال. هنا هو أفضل جزء: معدلات تحصل على أعلى مما يمكن أن تجد في أي مكان تقريبا. كثير من الناس الحصول على العوائد التي هي في الأرقام المزدوجة. سوف تتلقى دفعة ثابتة كل شهر يتضمن الفائدة المستحقة لك.


والخطر هو أن تقوم بإقراض الأشخاص الذين قد لا يكونوا قادرين على الحصول على قرض من بنك أو لا يمكن أن تذهب من خلال منافذ القروض التقليدية. ومع ذلك، يمكنك أن تقرر التصنيف الائتماني الذي سوف تنظر فيه للمقترض، وكان لديك خيار لتمويل أم لا.


2. العقارات.


عند الاستثمار في العقارات، يمكنك شراء وامتلاك العقارات. وهذا يعني أن يصبح المالك. يمكنك شراء منزل، دوبلكس أو متعددة الأسرة مسكن، مثل مجمع سكني، وجمع الإيجار. يمكن أن تكون عوائد عالية جدا، لأنك لم يكن لديك لدفع كامل للممتلكات. يمكنك إجراء دفعة أولى، والبنك يمول بقية. ولكن تحصل على إيرادات الإيجار والتقدير من الممتلكات. هذا هو الرافعة المالية.


يمكنك أن تفعل ذلك وحدها، أو يمكنك تشكيل شراكة مع المستثمرين مثل التفكير. هذا يمكن أن تساعدك على نشر بعض المخاطر، وكنت قد تجد الناس الذين هم أكثر دراية مما كنت عندما يتعلق الأمر العقارات.


قبل أن تفكر في شراء العقار، اسأل نفسك إذا كان لديك ما يلزم ليكون مالكا. هناك الكثير من الصداع، ولا أحد منها روتيني. الأمور كسر، وقوع الحوادث، والناس تقع وراء الإيجار. يمكنك استئجار شركة إدارة للتعامل مع كل هذا، ولكن بالطبع من شأنها أن تكلف المال.


الذهب هو التحوط الملموس للتضخم، والأصول السائلة، ومخزن طويل الأجل للقيمة. ونتیجة لذلك، فإنھا ھي فئة الأصول المطلوبة و المنافس القوي للأسھم. ويعتبر الذهب تنوعا كبيرا بسبب ارتباطه المنخفض مع فئات الأصول الأخرى، وخاصة الأسهم. ويصبح هذا أكثر وضوحا في الأوقات الأكثر صرامة عندما الذهب غالبا ما يعمل كأصل الإنقاذ.


هناك طرق مختلفة للمستثمرين للتعرض للذهب، مثل شراء وعقد الذهب المادي مثل القطع النقدية أو الحانات، صناديق التداول بالذهب، صناديق الذهب، أو الاستثمار بشكل غير مباشر من خلال مخزونات تعدين الذهب أو العقود الآجلة والخيارات. ومع ذلك، كمستثمر صغير، فمن الأفضل أن تختار الطرق المباشرة للاستثمار في الذهب. ويعتبر تخصيص ما يتراوح بين 5 و 10 في المائة من الذهب صحيحا لمحفظة الأفراد. (للمزيد، انظر: ما الذي يحرك أسعار الذهب؟)


4. امتلاك الأعمال الخاصة بك.


يمكنك استخدام أموالك للاستثمار في الأعمال التجارية الخاصة بك. وهذا يمكن أن يحقق أعلى عوائد من جميع الخيارات الاستثمارية الخاصة بك. فإنه يمكن أيضا تفشل وتكلفك الكثير من المال والحزن.


ومع ذلك، العديد من الشركات تنتج لطيفة، ودخل ثابت وتنمو مع مرور الوقت. فكر في المجالات التي يمكن أن تكون مستشارا فيها، أو جرب نشاطا تجاريا عبر الإنترنت، أو فكر في متجر تريد فتحه. مهما اخترت، سوف تحتاج المال لبدء الأعمال التجارية.


طريقة واحدة للتعامل مع هذا هو فقط وضع جزء من أموالك في الأعمال التجارية واستثمار بقية في مكان آخر. هذا النهج يمكن أن توفر لك بعض ليال بلا نوم. نهج آخر هو خلق العمل بدوام جزئي، شيء يمكنك القيام به في المساء وعطلات نهاية الأسبوع. وبهذه الطريقة، لم يكن لديك للتخلي عن أمن وظيفتك العادية، وسوف تكون كسب المزيد من المال.


خطرك هو أن الأعمال قد تفشل، أو المالك الأصلي قد لا تكون قادرة على تقديم المدفوعات لك بشكل دوري. استخدام محام لإعداد الأوراق بحيث سوف تكون محمية إذا كان المالك الافتراضي.


5. تمويل الجماعي الأسهم.


إذا كنت لا تريد امتلاك نشاطك التجاري، فقد تحتاج إلى اعتبار امتلاك جزء من شخص آخر. الشركات المبتدئة التي تحتاج إلى عرض المال أسهم شركاتهم على مواقع تمويل الجماعي الأسهم. إذا كنت تشتري أسهم الشركة، فإنك تملك جزءا منها وستكافأ إذا نجحت الشركة.


الخطر هو أنه إذا فشلت الشركة، تخسر أموالك. ومع ذلك، كانت هناك بعض قصص النجاح في تمويل الأسهم، مثل أتمتة الرحلات البحرية. وتطور هذه الشركة تكنولوجيا القيادة الذاتية، وتطورت إلى حد كبير من خلال تمويل الجماعي الأسهم. جنرال موتورز اشترى الشركة، وخلق الأرباح للمستثمرين، وإعطاء الهواء من شرعية لصناعة التمويل الجماعي.


يمكنك وضع أموالك في تمويل الجماعي الأسهم من خلال البدء مع بضع مئات من الدولارات.


الخط السفلي.


وينبغي تنويع محفظتك الاستثمارية. وهذا يعني أنك يجب أن تنظر في مجموعة متنوعة من الأسهم، ولكن هذا يعني أيضا يمكنك الاستثمار في غير الاستثمار في سوق الأوراق المالية. ضع في اعتبارك أين تنمو أموالك بشكل أفضل، استنادا إلى مدى تحملك للمخاطر. تذكر، وكلما ارتفعت المخاطر، وزيادة المكافآت المحتملة.


ما هي أفضل خيارات الاستثمار.


العديد من المستثمرين يبحثون عن أفضل الفرص الاستثمارية. انهم يريدون أن يعرفوا أي من الخيارات المتاحة العديد من الاستثمارات هي الأفضل بالنسبة لهم. بالطبع، ليس هناك إجابة صحيحة. الخيار الأفضل يعتمد على ظروفك الشخصية. ولكن هناك بعض المبادئ التوجيهية.


أولا، انظر إلى الدين.


الخطوة الأولى في البحث عن أفضل خيار الاستثمار هي النظر في العوائد المحتملة. على سبيل المثال، يرغب العديد من المستثمرين، إن لم يكن جميع المستثمرين، فرصة لكسب 16.7٪ مضمونة لمدة عام. حسنا، إذا كنت تحمل التوازن على بطاقة الائتمان الخاصة بك، ودفع ذلك أسفل يكون أفضل وسيلة لكسب عائد كبير.


وعلى المدى الطويل، تحقق المخزونات مكاسب في المتوسط ​​تبلغ حوالي 10٪ سنويا. ويعتمد العدد الدقيق المستخدم في المتوسط ​​على الفترة الزمنية المستخدمة في الحساب وما إذا كانت توزيعات الأرباح مدرجة في العائد أم لا.


وبعد سنوات من انخفاض أسعار الفائدة، بدأت استثمارات الدخل الثابت تبدو أفضل، ولكن أسعار الفائدة على سندات الخزينة التي تستحق في سنة واحدة تبلغ حوالي 1٪، كما أن المعدلات على سندات الشركات المتنوعة طويلة الأجل تقل عن 3٪.


وفي ضوء هذه البدائل، قد يكون من الأفضل تسديد الديون، ولا سيما الديون التي تحمل معدل فائدة مرتفع.


ثم، انظر إلى تحمل المخاطر الخاصة بك.


الخطوة التالية في البحث عن أفضل خيار الاستثمار هي النظر في المخاطر التي كنت على استعداد لقبول كمستثمر. هذه خطوة مهمة، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عنها.


غالبا ما يطلب المستشارون الماليون من العملاء المحتملين إكمال استبيان للمساعدة في تقييم مستوى تحملهم للمخاطر. بل هو قليلا من مزحة في هذه الصناعة أن نتائج الاختبار ليست مهمة في سوق الدب. وكثيرا ما يرى المستشارون ذوو الخبرة أن العملاء عدوانيين في أسواق الثور والمحافظين في الأسواق الدببة.


هذا هو رد فعل طبيعي للمستثمرين. صحيح أنه في سوق الثور، فإن المستثمرين يريدون عادة لتحقيق أقصى قدر من مكاسبهم وفي سوق الدب، فإن العديد من المستثمرين قلقون بشأن الحفاظ على رأس المال. في المتوسط، قد يبدو ذلك وكأن المستثمرين معتدلين أو معتدلين المحافظين.


ومع ذلك، ليس هناك حقا "في المتوسط" درجة من تحمل المخاطر. إذا كان المستثمر يذعر ويبيع في الجزء السفلي من السوق الدب، فإنها قد لا تشارك في الانتعاش اللاحقة. ولذلك، من المهم التفكير في المخاطر في أسوأ السيناريوهات.


إذا كنت غير متأكد يمكنك قبول أي درجة من الخسارة، يجب عليك الاستثمار متحفظ. وفي هذه الحالة، يمكن أن تكون الأوراق المالية قصيرة الأجل ذات الدخل الثابت أفضل خيار للاستثمار.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ وجهة نظر طويلة الأجل وقبول أنه سيكون هناك أوقات عندما حسابك يعاني من خسائر كبيرة، محفظة أكثر عدوانية يمكن أن يكون أفضل. إن مفتاح اختيار أفضل خيار استثماري هو إيجاد استراتيجية ستلتزم بها.


بعد تحديد تحمل المخاطر، فكر في المكافآت المحتملة.


هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من المستثمرين الجدد. فهم يفكرون في المكافآت قبل النظر في المخاطر. هذه مشكلة شائعة مهما كان الاستثمار المحتمل.


لنرى كيف تتطور هذه المشكلة، والنظر في فرصة للاستثمار في برنامج التسويق متعدد المستويات. هذا هو نوع الاستثمار الذي يشتري فيه الفرد في شركة، ويحصل على مستوى معين من المخزون الذي يمكن بيعه وكسب المال عن طريق توظيف الآخرين لبيع المنتج.


العديد من الشركات التي تستخدم هذه الاستراتيجية التسويق تؤكد على المكافآت المحتملة من فرصة المبيعات. انهم يبيعون رؤية لتكون قادرة على تحمل أنماط الحياة من الأغنياء والمشاهير. فهم يتجاهلون المخاطر المرتبطة بعدم القدرة على بيع المخزون أو جذب المجندين الجدد إلى وقتك.


هناك العديد من الفرص المشروعة في التسويق متعدد المستويات. ولكن هناك أيضا بعض الشركات التي تشرف على الأحلام وتقلل من المخاطر. ويمكن أن يحدث ذلك بالاستثمار في سوق الأسهم أو في أسواق أخرى أيضا.


ينصح العديد من المستشارين الماليين عملائهم للتخطيط على عوائد واقعية. ولكن، العديد من المستثمرين، ولا سيما صغار المستثمرين، قد لا تكون مريحة قبول ما يقال لهم هو معدل عائد واقعي. لفهم ما هو معدل عائد واقعي، دعونا ننظر إلى ما يستهدفه صندوق التقاعد كبير.


نظام التقاعد العمومي في كاليفورنيا، أو كالبيرس كما هو معروف، يفترض أن مديري الاستثمار الخاصة بهم سوف يحقق متوسط ​​معدل العائد السنوي من 7٪. هذا الصندوق هو أكثر من 300 مليار دولار في الأصول والوصول إلى أفضل مديري الاستثمار في العالم.


هذا هو خط الأساس لما هو ممكن، وربما حتى المحتمل، للمستثمرين المحافظين. وبما أن المخاطر والعائد ترتبط ارتباطا وثيقا، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق عائد يتجاوز متوسطه 7٪ سنويا هي قبول مخاطر أكبر من كالبيرز.


ويمكن أن يكون ذلك بمثابة نقطة انطلاق للمستثمرين الأفراد. يلخص الجدول أدناه مخصصات األصول المستهدفة لمحفظة االستثمارات في كالبرز.


وبصفة عامة، تخصص هذه الحافظة حوالي 59٪ من الأصول للأسهم، و 19٪ للسندات، و 14٪ للعقارات والأصول الحقيقية الأخرى، و 6٪ للتحوط من التضخم، وتحتفظ بحوالي 2٪ من الأصول النقدية. ويتوقع مديرو الصندوق في المتوسط ​​أن تصل العائدات إلى 7٪ في المتوسط ​​على المدى الطويل.


يمكنك الحصول على عوائد أفضل؟


ومن أجل تحقيق عائدات أكبر، سيتعين على المستثمر أن يقبل مخاطر أكبر. وهذا يعني على الأرجح تخصيص المزيد من الأموال لسوق الأوراق المالية.


هو الخيار الأفضل للاستثمار للفرد يسعى لتحقيق أقصى قدر من العائدات لتكون 100٪ استثمرت في الأسهم؟ على الاغلب لا.


الخيار الأفضل يمكن أن يكون مزيج من السيولة والأسهم، حتى بالنسبة للمستثمر العدوانية جدا تسعى مكاسب كبيرة. ويمكن اعتبار السيولة مدخرات. وقد يكون هذا المبلغ الذي يغطي نفقات المعيشة لفترة تتراوح بين 3 أشهر و 12 شهرا، مع فترات زمنية أقصر تناسب المستثمرين الأكثر عدوانية.


ويمكن أن تكون استثمارات السيولة حسابات ادخار مصرفية أو أذون خزانة أو صناديق سوق مالية. وينبغي أن يكون شيئا ما يقرب من خالية من المخاطر ومتاحة بسهولة في حالة الحاجة إليها.


وبمجرد أن يتم تخصيص هذه الأموال جانبا، يمكن للمستثمر متابعة المكاسب بطريقة أكثر عدوانية أنها مريحة.


خيارات الاستثمار للمستثمرين في سوق الأسهم.


وعند النظر في استثمارات سوق الأوراق المالية، سيكون من المهم النظر في تحمل المخاطر. ومن المرجح أن يخدم المستثمرون المحافظون على أفضل وجه صناديق المؤشرات. هذه هي خيارات الاستثمار منخفضة التكلفة التي تشتري والاحتفاظ الأسهم في مؤشرات السوق الرئيسية مثل S & أمب؛ P 500.


يمكن للمستثمرين الذين لديهم قدر أكبر من تحمل المخاطر أن يضيفوا صناديق المؤشرات التي تتبع مؤشرات أكثر عدوانية مثل رسل 2000 الذي يتتبع الأسهم الصغيرة أو ناسداك 100 الذي يتتبع أسهم التكنولوجيا.


ويمكن للمستثمرين العدائيين جدا النظر في خيارات الأسهم. وهذه الفرصة الاستثمارية تتطلب قدرا من الجهد لفهمها. خيارات تسمح للمستثمرين للاستفادة من الأسواق التي ترتفع أو أسفل أو جانبية. كما أنها تسمح للمستثمرين الصغار بحيازة مكاسب كبيرة نظرا لأن الخيارات عادة ما تكون قليلة جدا.


هذا يسلط الضوء على نقطة أخرى للنظر عند تحديد أي خيار الاستثمار هو الأفضل بالنسبة لك. وغالبا ما تتطلب الاستراتيجيات الأكثر عدوانية التزاما زمنيا أكثر من الاستراتيجيات الأقل عدوانية. خيارات جميع تنتهي والعمل في كثير من الأحيان المطلوبة لإغلاق الصفقات. هذه ليست شراء وعقد الاستثمارات.


ولكن الخيارات يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة. يمكن أن يكون من الممكن توليد عوائد 10٪ شهريا باستخدام استراتيجيات الخيارات. هذه الاستراتيجيات تجعل من الممكن لتجميع الثروة بسرعة، مما يسمح للأفراد مع بضع سنوات فقط للتقاعد لاحتمال جمع المدخرات التي توفر الأمن المالي.


أفضل خيار الاستثمار هو واحد كنت مرتاحا، لديها الانضباط والوقت لتنفيذ ومتابعة ويجتمع الهدف النهائي الخاص بك من تراكم الثروة.


المقالات الأخيرة:


أخبار التجار يمكن استخدام.


التداول جنبا إلى جنب مع بنك الاحتياطي الفدرالي.


أخبار التجار يمكن استخدام.


تواصل معي:


سانتا مونيكا، كا 90405.


الرقم المجاني 800-670-8332.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية والحصول على أفضل الفرص لبناء الثروة، وخلق تيارات متعددة من الدخل والتقاعد في وقت مبكر.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


10 أفضل خيارات الاستثمار في الهند 2017.


خيارات الاستثمار.


لماذا يستثمر الناس؟ ربما هم في حاجة إلى الأمن المالي. ما هي أفضل طريقة لتحقيق الأمن المالي؟ انها لانقاذ واستثمار المال لفترة طويلة من الوقت أن يكون الاستقرار المالي في المستقبل. وفقا لتفكير نموذجي من معظم الناس، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المال تحتاج إلى العمل أكثر من ذلك. ولكن هل هذا حفنة من المال ستكون ممتعة إذا لم يكن لديك الوقت للاستمتاع بها؟ لا يمكن أن يكون لديك استنساخ لك للعمل في كل مرة بالنسبة لك حتى التوسع في المال يؤدي إلى تمديد ساعات العمل الخاصة بك. الاستثمار هو جعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك، وتعظيم قدرتك على كسب لمعرفة المزيد عن أفضل الخيارات الاستثمارية في عام 2017.


أفضل خيارات الاستثمار في الهند.


الحد الأدنى لفترة الاستثمار.


صندوق الادخار العام.


صندوق الاستثمار المشترك (سيب)


تنطبق فقط في حالة مخططات إلسس المنتهية ولايته.


غير قابل للتطبيق في هذه الحالة.


استثمار عقاري.


غير قابل للتطبيق في هذه الحالة.


غير قابل للتطبيق في هذه الحالة.


خطط حساب الدخل الشهري لمكتب البريد (واحد)


الشركة الودائع الثابتة.


الاكتتابات العامة الأولية.


غير قابل للتطبيق في هذه الحالة.


وحدات التأمين المرتبطة خطط.


1،00،000 / - للخطط 45 سنة فأقل.


45 سنة أو أقل.


طريقتان يمكن من خلالها أموالك العمل بالنسبة لك:


1. المال يكسب المال: يمكنك إعطاء المال لشخص لاستخدامها لفترة محددة مسبقا من الزمن. هذا المال سيعود باهتمام. أو يمكنك أيضا الاستثمار في الأسهم.


2. شراء شيء يمكن أن تزيد في القيمة: أنت مالك شيء الذي كنت نأمل أن قيمته سوف تزيد مع مرور الوقت. في وقت الحاجة، يمكنك بيعه والحصول على المال جنبا إلى جنب مع الربح.


هناك العديد من الخيارات على المدى القصير والطويل الأجل الاستثمارات المتاحة في السوق في عام 2017 مثل صناديق الاستثمار والودائع الثابتة البنوك وأسهم الأسهم والأسهم وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للمرء أن يختار الخيار الاستثماري الأنسب وفقا لاحتياجاته وميزانيته وخططه المستقبلية.


المخاطر والعائدات هي المصطلحين التي انقر في عقلك على الفور كلما تسمع عن الاستثمار. جميع المصطلحات الثلاث - الاستثمار والمخاطر والعائدات مترابطة ومترابطة. ارتفاع الاستثمار يؤدي إلى المزيد من المخاطر التي تؤدي كذلك إلى عوائد أعلى.


بعض الناس يعتقدون أن "الاستثمار هو القمار". ولكن هذين المصطلحين مختلفان تماما. لا ينبغي الخلط بين المرء وبين الاثنين معا. القمار يضع المال في خطر من خلال الرهان على نتيجة غير مؤكد. انها تعمل فقط على أمل أن كنت قد كسب المال. ولكن الاستثمار لا يعمل على هذا المبدأ. نعم، هناك خطر ولكن هناك أيضا أمن الحصول على مبلغ معين من المال بعد فترة زمنية محددة.


الإطار الزمني والتسامح والتنويع والمعرفة، وهذه هي الاستراتيجيات الأربع التي يمكن أن تقلل من تعرضك لمخاطر الاستثمار. يجب أن تبقى مستثمرا لفترة أطول في هذا المنتج الذي تشعر بالراحة. لا تتعثر على أي نوع واحد من خيار الاستثمار ووضع الجهود لفهم العالم المالي لتصبح مستثمر جيد.


هنا نأتي مع أفضل 10 أفضل خيارات الاستثمار في الهند.


هذا هو المنتج الاستثماري الأكثر أمانا وطويلة الأجل بين أفضل الخيارات الاستثمارية في الهند. هو تماما معفاة من الضرائب. تحت حساب بف فتحت في البنك أو مكتب البريد الحصول على تأمين لمدة 15 عاما، ويمكنك كسب الفائدة المركبة من هذا الحساب. يمكنك أيضا تمديد الإطار الزمني للسنوات الخمس المقبلة. العيب الوحيد من هذا الحساب بف هو يسمح لك فقط لسحب الاستثمار الخاص بك في نهاية السنة 6TH. في حال كنت في حاجة إليها، يمكنك أن تأخذ قرضا على رصيد حساب بف.


معدل الفائدة الحالي للسنوات 2018-2017 هو 8.1٪ سنويا.


** معدلات بف المذكورة أعلاه هي لمدة 5 سنوات الماضية.


** جميع الفوائد المكتسبة على صناديق الاستثمار الشخصية هي معفاة من الضرائب.


2 - استثمار صندوق الاستثمار المشترك.


الناس الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم والسندات مع توازن المخاطر والعائد تختار عموما للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. في الوقت الحاضر الاستثمار في أسواق الأسهم من خلال صناديق الاستثمار المشترك هو اتجاه السوق. واحدة من أفضل الخيارات الاستثمارية في الهند هو صندوق الاستثمار المشترك لفترة طويلة من خلال خطة الاستثمار المنهجية. ومن المؤكد أن خطة الاستثمار هذه ستعطي عائد أفضل بكثير مقارنة بأي خيار استثمار آخر في السوق.


3. الأسهم المباشرة أو شراء سهم.


تأكد من أنك تعرف كيفية تحليل الأسهم سهم قبل الذهاب لشراء الأسهم مباشرة أو سهم. هذا هو الأفضل بين قائمة أفضل 10 أفضل خيارات الاستثمار في الهند لفترة طويلة من الزمن. If the investment is for a long time, for example, more than 15 years, it is somewhat sure that there will be higher return.


One of the fastest growing sectors in India is real estate, holding the huge prospects in major sectors like housing, commercial, hospitality, manufacturing, retail and more. Buying a flat or plot is the best decision amongst the investment options. The risk is very low because the rate of property increases within 6 months.


5. Investing in Gold in Various Ways.


Gold is one of the oldest and evergreen investment products, as the value of gold increases quickly.


If you are looking for a gold investment option you can simply opt for any gold investment format like gold deposit scheme, gold ETF, Gold Bar, Gold mutual fund etc. gold investment can benefit in the short period of time.


Top 5 Indian Gold ETF investment options, with their return rates.


Religare Invesco Gold ETF.


HDFC Gold Exchange Traded Fund.


**above returns have been calculated based on NAVs as on 16.04.2018.


6. Post Office Saving Schemes.


This is the best in top 10 best investment options in India that ensures the highest return, there is a monthly income plan of Post Office Saving Schemes is very suitable for retired people with regular income requirements. This government saving scheme does not have any risk-related factor but the interest is quite low.


Requirements and Benefits.


Interest rate wef 1.4.2018 is 7.80% payable monthly per annum (multiples of 1500/-)


Single account Rs 4.5lacs.


Joint account Rs 9lacs.


Minimum eligibility age 10 and above (can be opened in the name of minor or by minor)


Single account can be converted to joint and vice versa.


7. Company Fixed Deposits.


Company FDs are very beneficial in comparison to the bank FDs as it gives higher rate interest. Make sure you select the investment period very carefully as it is not allowed to withdraw money before maturity. The corporate fixed deposit schemes are not under any insurance benefits and neither it is under the control of the Reserve Bank of India. Company Fixed Deposits is one of the top 10 financial investment options in India. So investors who are willing to invest for long term and can bear some amount of risk can opt for company FDs.


8. Initial Public Offerings.


IPOs is once in a lifetime opportunity as it happens only once in every company. It is very attractive if launched by the good and reputed company. There are some unique risks associated with them. The lack of information links some uncertainties with IPOs. It’s a long term investment option with low risk.


9. Unit Linked Insurance Plans.


It is also known as ULIPs, which falls under the list of top 10 best investment options in India. It invests in debt and equities markets. The fluctuation is counted by the net asset value (NAV). It is not very known but, plays an important role investment market.


Absolute Returns (in%)


Annualised Returns (in%)


Performance Ranks(within fund class)


**annualized return illustrated only for 1year and above.


**ranking amongst total 35 Equity Oriented Hybrid Speciality Funds.


If you feel uncomfortable in investing in mutual funds and direct equity market investments, then you can try investing in bonds. Investing in bonds can be one of the best investment options since there are many good bonds which actually provide a high rate of return on investments. There are bonds that are under the regulation of government, for example, a bond for 10 years which is currently giving a rate of interest of 7.70%.


So, think, research, understand and decide the best saving investment option to stabilize your future.


Recent Most Read.


Date: 28 December 2017.


Date: 26 December 2017.


Date: 26 December 2017.


Date: 22 December 2017.


Date: 07 December 2017.


Related plans.


GET ARTICLE ON EMAIL.


Policybazaar on app.


الآلات الحاسبة.


Insurance is the subject matter of solicitation. Visitors are hereby informed that their information submitted on the website may be shared with insurers.

Comments

Popular posts from this blog

90 إشارات الفوركس

الفوركس توقع إيجابي

1 استراتيجية سعر الفوركس العمل اليومي