استراتيجية إليوت موجة النقد الاجنبى


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 شرائح أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك ان ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لموجة المبدأ & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة.


يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. انها تساعدك على تحديد الاتجاهات ونقاط التحول، والعثور على أهداف السعر واقعية وإدارة المخاطر مع مستويات دقيقة وقف الخسارة - مما يضع لكم ميلا قبل التجار الآخرين.


"كيفية رسم خط الاتجاه" هي واحدة من الأشياء الأولى يتعلم الناس عندما يدرسون التحليل الفني. عادة، فإنها تتحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما وكثيرا ما تجاهل هذا أبسط من جميع الأدوات التقنية.


الموارد الأساسية.


متى يكون الوقت المناسب للخروج من & كوت؛ التجارة الجيدة & كوت ؛؟


كيف تعرف الوقت المناسب للخروج عند تحرك السعر في طريقك؟ في حين أن أي طريقة التنبؤ يضمن أن تشتري عند أدنى مستوى مطلق وبيع على ارتفاع مطلق، وتحليل موجة إليوت - وعلى وجه التحديد، فيبوناتشي العلاقات بين موجات - يمكن أن تساعدك على تحديد أهداف سعرية عالية الاحتمال.


5 عيوب فادحة للتجارة.


وقد حدد جيفري كينيدي الخاص ب إوي خمسة عيوب جوهرية، في رأيه، توقف معظم التجار عن النجاح الدائم.


مشاهدة مقدمة في الموجة التطبيقية المطبقة.


في هذا الفيديو مجانا لمدة 15 دقيقة، يوي محلل كبير جيفري كينيدي يشرح كيفية اتخاذ مبدأ الموج وتحويله إلى منهجية التداول. سوف تتعلم أفضل موجات للتجارة، حيث لتعيين وقفة توقف الخاص بك، وكيفية تحديد المستويات المستهدفة، وأكثر من ذلك.


كيفية تداول الانفجارات باستخدام نظرية موجة إليوت.


أطلق المحترف المحترف رالف نيلسون إليوت اللقطة الافتتاحية في نقاش دام عقدا من الزمن عندما أصدر مبدأ الموجة في عام 1938. تقول نظريته حول التعرف على الأنماط أن اتجاهات السوق تتكشف في خمس موجات عند السفر في اتجاه دفعة أولية و 3 موجات عندما معارضة ذلك الاندفاع. وتنص هذه النظرية أيضا على أن كل موجة سوف تقسم إلى ثلاثة موجات نحو الاتجاه واثنين ضدها. وأخيرا، فإنه يفسر سوق كسورية حيث كل موجة يثير أنماط مماثلة ضمن الأطر الزمنية أقل تدريجيا وأعلى. (لمزيد من التوضيح، انظر: إليوت ويف ذي أوري.)


نظرية الموجة إليوت (إوت) تحتل مكانة غريبة في السوق، مع أتباع اتخاذ سنوات لإتقان أسرارها والمراقبين المتشككين رفضها كما الفودو، لصالح نهج أكثر تقليدية للتنبؤ الأسعار. وول ستريت رفضت بشكل خاص من هذه الممارسة على مر السنين ولكن نظريات المؤامرة مستمرة، مثل تقارير غير مؤكدة أن اللاعبين الرئيسيين في كثير من الأحيان التشاور مع نظري الموجة لاتخاذ قرارات رئيسية بشأن التعرض للسوق.


لحسن الحظ، نحن لسنا بحاجة للانضمام إلى مجتمع سري أو قضاء عقد من الزمن حفظ ألف القواعد والاستثناءات للاستفادة من قوة يوت كبيرة. في الواقع، يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ موجة مفهومة بسهولة لاستراتيجية اندلاع شعبية في الوقت الراهن ومشاهدة كيف أنها تحسين توقيت السوق وإنتاج الأرباح. سنبحث عن معايير محددة إليوت ويف بعد ظهور انخفاض كبير، واختبار أداة مالية مستوى الاختراق الرئيسي. (لمزيد من التفاصيل، انظر: التشريح من هروب التداول.)


وتصدر سهم إيتنا (إيت) بالقرب من 86 في يوليو 2017، بعد ارتفاع طويل. تم تصحيحها في نموذج أبك النموذجي الذي أنهى عند 72 في أكتوبر. وارتفع السهم مرة أخرى إلى المقاومة عند أعلى مستوى له في فصل الصيف في أوائل نوفمبر، مما أدى إلى حدوث موجتين من الراليات والتوقف في منتصف الشهر. وقد ساعدتنا ثلاثة مبادئ ل إوت في التنبؤ بما حدث بعد ذلك لأن ارتفاع الشراء إلى المقاومة أظهر الخطوط العريضة للموجات من 1 إلى 4 من مجموعة إليوت ذات الموجة الخمسية.


سنقوم باختبار هذه الرسالة من خلال تطبيق أول اثنين من مبادئنا الثلاثة.


وانتهت الموجة الأولى عند 79.64 يوم 27 أكتوبر. بعد انزلاق سريع إلى 76، ارتفع السهم إلى مستوى المقاومة فوق 85. وتوقف عند هذا المستوى، مما أدى إلى موجة 4 المحتملة التي وجدت الدعم بالقرب من 82. وحتى الآن على الأقل، هناك الكثير من الفضاء بين الخطين الأزرق تعيين الجزء العلوي من موجة 1ST وأسفل موجة 4TH. وهذا يثير احتمالات أننا ننظر إلى توطيد الموجة الرابعة التي سوف تسفر عن اختراق الموجة الخامسة والاتجاه الصاعد.


عندما يرتفع السعر يطبع فجوة كبيرة ويواصل التحرك، ومضاعفة طول الموجة قبل ظهوره، فإنه يسمى فجوة استمرار، كما حددها إدواردز وماجي في كتاب عام 1948 التحليل الفني للاتجاهات الأسهم. وتوقف إيتنا في 31 أكتوبر (الدائرة الحمراء) وأبقى على الذهاب، مع هذا المستوى بمناسبة نقطة منتصف الطريق من موجة الثالثة. هذا هو معلومات حيوية في تحليل التجارة لدينا لأنه يثير خلاف حتى أبعد من ذلك أن حركة السعر جانبية في المقاومة سوف تسفر عن اختراق وحتى ارتفاع الأسعار.


مع هذه المعلومات في متناول اليد، يمكننا شراء الصك داخل الموجة 4، تحسبا للاختراق. يمكننا أيضا وضع وقف تحت نطاق التداول لتقليل خسارتنا إذا ثبت خطأ. وهذا يقودنا إلى المبدأ الثالث والأخير.


جيم - من المرجح أن تكون اثنان من الموجات الرئيسية الثلاث متطابقة في زيادة الأسعار.


لقد حددنا ودخلنا إعداد تجارة الموجة الرابعة والذي من المرجح أن ينتج اتجاها صعوديا متساويا في الطول للموجة الأولى، التي أضافت 7.84 نقطة، أو الموجة الثالثة التي أضافت 8.81 نقطة. تطبيق المبدأ الثالث، ونحن تقسيم الفرق وإضافة 8.30 إلى أسفل الموجة الرابعة في 81.93، ووضع الحد الأدنى للمكافأة الهدف فقط فوق 90.


واندلع السهم إلى ارتفاع في الموجة الخامسة في منتصف نوفمبر، وسجل أعلى مستوى له عند 91.25، وهو أعلى من هدف إليوت. إدارة المخاطر الصلبة ثم تأتي في اللعب لأنه لا لزوم لها لبيع فقط لأن تقدم السعر قد وصلت إلى نقطة النهاية الافتراضية. في الواقع، فإن العديد من المسيرات موجة إليوت تقسم أعلى وأعلى، وخصوصا خلال الموجات ال 5، وإشارات شراء تنفجر وتجار الزخم تصب في المواقف. (لمزيد من المعلومات، راجع: حساب المخاطر والمكافأة.)


نظرية الموجة إليوت (كيفية التجارة موجات إليوت في 6 خطوات بسيطة)


نظرية الموجة إليوت، (أو بعض يطلق عليه مبدأ الموج إليوت) تحليل موجة إليوت وكيفية تداول موجات إليوت يمكن أن يكون العقل محيرة مفهوم التجارة لفهم خصوصا بالنسبة للتاجر الفوركس الجديد.


ترى، أنا أعتبر نفسي جيدة جدا عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني للعملات الأجنبية في السعر ولكن عندما يتعلق الأمر بأمواج إليوت، حتى & # 8220؛ الكلب القديم & # 8221؛ يضيع أحيانا & # 8230؛


نظرية الموجة إليوت وكيفية تداولها، هي بلا شك واحدة من أصعب المفاهيم التجارية لفهم لأنك الآن تركز فقط على واحد أو اثنين من الأشياء ولكن عدد قليل جدا منهم.


جدول المحتويات.


الموجات التصحيحية، موجات الدافع، موجات الاندفاع، دورات السوبر الكبرى، سوبيركليس، 5 نمط موجة، 3 نمط موجة وهكذا دواليك. ثم هناك & # 8217؛ s فليكتلات الموجات إليوت & # 8230؛ ماذا & # 8217؛ s أن من المفترض أن يعني؟


هل يمكنك أن ترى ما أنا & # 8217؛ م الحصول على؟


وتخيل ماذا؟ هذه ليست قائمة كاملة!


هنا & # 8217؛ ق ما أعنيه عن طريق فقدان:


هناك نوعان من الأشياء التي تجعل العديد من التجار الفوركس البقاء بعيدا عن محاولة فهم كيفية التجارة إليوت موجات:


نظرية الموجة إليوت نفسها من الصعب فهم في البداية. تطبيق نظرية الموجة إليوت في التداول في الوقت الحقيقي يحصل الصعب لأن الرسوم البيانية تبدو فوضوي. أين تكون عدد الموجات؟ هل هذه هي الموجة الأولى، الثانية، الثالثة. هل هذه هي الموجة الخامسة؟


نظرية موجة إليوت الأساسية نفسها يمكن أن يفهم إذا كنت تنفق أكثر قليلا من الوقت على ذلك ولكن جزء التطبيق في التداول في الوقت الحقيقي هو ما يحصل على معظم التجار فقدت & # 8230؛ وأعني سخرية فقدت في بعض الحالات.


إليوت موجة التداول ليس من السهل أن نفهم & # 8230؛ في البداية. والواقع أن الجزء الأسهل هو الجزء النظري.


أصعب جزء هو جزء التطبيق!


بصراحة، هناك الكثير من العمل في تحليل الموجات إليوت والذي لديه حقا الوقت لذلك؟


لذلك، هذا & # 8217؛ لماذا أنا قد وضعت له إليوت موجة التداول دورة معا لكتابته بطريقة بسيطة لجعل مبتدئ تجار الفوركس فهم موجات إليوت ونظرية موجة إليوت أفضل أفضل.


وإذا كان هذا هو الجزء الذي تريد أن تأخذ، وآمل أن ما تعلمته هنا سوف يأخذك شوطا طويلا & # 8230؛


اسمحوا & # 8217؛ s بدء!


الذي وضع نظرية موجة إليوت؟


كان هناك رجل في 1920 & # 8217؛ ق / 30 & # 8217؛ الذي كان يسمى رالف نيلسون إليوت. تلك صورة له هناك. كان الرجل الذي جاء مع نظرية نظرية إليوت هذه.


وحلل 75 عاما من بيانات الأسهم وتعثر على اكتشاف سلوك السوق.


هذا هو الاكتشاف: أسعار الأسهم لا تتحرك بطريقة فوضوية ولكن في دورات المتكررة.


نشر نظريته في كتاب يسمى الموجة عندما كان عمره حوالي 66 عاما.


ووفقا للسيد إليوت، كانت هذه الدورات المتكررة لأسعار الأسهم نتيجة:


عواطف المستثمرين الناجمة عن التأثيرات الخارجية أو تداول علم النفس الشامل في ذلك الوقت.


وأوضح إليوت أن التقلبات الهبوطية والارتفاعية في أسعار سوق الأوراق المالية الناجمة عن علم النفس التجاري الجماعي الجماعي تظهر دائما بنفس الأنماط المتكررة.


ودعا هذه التقلبات، موجات.


وهكذا أوضح إليوت أنه إذا كنت تعرف بنية هذه الموجات، ثم يمكنك التنبؤ بشكل صحيح حيث السعر سوف تذهب المقبل (أو لا تذهب).


هذا هو ما يهم حقا للتجار = جعل التنبؤ الصحيح حول حيث السعر سوف تذهب المقبل أو لا تذهب المقبل.


وسط الفوضى هناك & # 8217؛ ترتيب و هيكل.


كان الشيء البارد حقا عن اكتشاف إليوت & # 8217 هو حقيقة أن المتداولين الآن لن يعودوا ينظرون إلى ارتفاع السوق والهبوط في حركة الأسعار العشوائية أو الفوضوية ولكن الآن يمكن أن تجد النظام وهيكل في تلك التحركات السعر.


اسمه إليوت هذا الاكتشاف بعد نفسه، واصفا إياه نظرية الموجة إليوت.


لذلك ببساطة، ساعدت نظرية موجة إليوت التجار في العثور على النظام والهيكل في السوق الفوضوية!


تحليل موجة إليوت.


هذه هي نظرية موجة إليوت: وقال السيد إليوت أنه في سوق تتجه، يتحرك السعر في نمط موجة 5-3.


وفي هذا النمط موجة 5-3، وهناك نوعان من موجات:


ويطلق على نمط موجة الأولى موجة الاندفاع يسمى موجة موجة الثانية الموجة التصحيحية.


فما هي موجات الاندفاع؟ موجات الاندفاع هي الموجات التي تتحرك في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


ما هي الموجات التصحيحية؟ الموجات التصحيحية هي موجات الحركة ضد الاتجاه الرئيسي.


الآن، اسمحوا لي أن أذهب من خلال كل من هذه الموجات & # 8230؛


الأساسية 5 إليوت موجة نمط.


ويبين الرسم البياني أدناه بنية نمط الموجة 5 أو تسلسلها. كما ترون الاتجاه هو ما يصل.


موجات 1، 3 و 5 موجات موجات الاندفاع 3 و 4 هي موجات تصحيحية.


تذكر هذا: الدافع (أو الدافع) موجات تذهب مع الاتجاه الرئيسي والموجات التصحيحية تتعارض مع الاتجاه.


هذا هو أبسط دفعة دفعة 5-إليوت موجة الموجة الأساسية.


إليوت الموجة الأساسية 3 تصحيح الموجة.


الآن، ماذا يحدث أعلاه بعد تسلسل موجة 5 أعلاه؟


حسنا، السعر يذهب إلى ما يسمى تسلسل الموجة التصحيحية & # 8230؛ وهذا يبدو الهوى حقا لذلك اسمحوا لي أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لهضم: بعد تسلسل موجة 5، نتوقع أن يبدأ السعر في تطوير نمط لتغيير اتجاه الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا بعد أن تطور تسلسل موجة 5 بشكل كامل ثم نتوقع أن يبدأ السوق في التحول والهبوط، وتشكيل الاتجاه الهبوطي!


لذلك بالإضافة إلى تسلسل موجة 5، لديك الآن 3 موجات أخرى، وهو ما يسمى نمط الموجة التصحيحية.


الآن، هذه موجات إضافية 3 ليست مرقمة 6 و 7 و 8. يتم وضع علامة في الحروف، أ، ب & أمب؛ c كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


لاحظ على الرسم البياني فوق الموجات a & أمب؛ ج هي موجات نبضية و b هي موجة تصحيحية.


استكمال 8 دورة الموجة.


الآن، إذا كنت تجلب نمط موجة 5 الأساسية ونمط موجة 3 معا، يمكنك الحصول على دورة الموجة إليوت كاملة التي تتكون من 8 موجات ويبدو مثل هذا في سوق الاتجاه الصعودي:


قام رالف إليوت بتقسيم دورة الموجة الكاملة هذه إلى جزأين متميزين، هما أجزاء الموجة النبضية والموجة التصحيحية.


ويمثل الطور النبضي بتتابع الموجة 5 وموجات الموجات الحاملة للموجة (أبك) تصحيحا للاتجاه الرئيسي أو طور الاندفاع الأكبر.


وبالمثل، في سوق الترند الهابط، سيكون لديك شيء من هذا القبيل:


3 القواعد الذهبية لنظرية إليوت الموجة.


تماما مثل العهد القديم لديه 10 وصايا والوصاية 9، (& # 8220؛ إعادة صياغة & # 8221؛) يذهب مثل هذا: أنت لا تغطى زوجتك جارك & # 8217؛ ق.


حسنا؟ وكان السيد إليوت 3 محددة & # 8221؛ الوصايا & # 8221؛ عن نظرية إليوت أيضا ولكن هذا لا علاقة له بالمرأة:


يجب ألا تعقب الموجة 2 أكثر من٪ 100 من الموجة 1 يجب ألا تكون الموجة 3 أقصر الموجات النبضية الثلاث. لا يمكن أن تتداخل الموجة 4 أبدا مع الموجة 1.


هذا الرسم البياني أدناه يجب أن يجعل فهم هذه 3 إليوت قواعد التداول موجة أكثر وضوحا:


مزيد من التوضيح حول هذه القواعد الثلاثة:


شرحت القاعدة 1: الموجة 2 لا يمكن أن تذهب إلى أدنى من الموجة 1. في حالة حدوث كسر أسفل هذا الانخفاض، يجب أن تبدأ إعادة العد. وأوضحت القاعدة 2 أن الموجة 3 ينبغي أن تكون أطول الموجات النبضية الثلاثة، ولكن لا يمكن أن تكون أقصرها مما يعني أن إما 1 أو 5 يمكن أن تكون أطول ولكن لا يمكن أن تكون أطول من الموجة 3. كما يجب أن تكون قمة الموجة 3 أعلى من أن موجة 1 وأنها ليست عالية، لديك لبدء إعادة العد الخاص بك. والمقصود موجات الاندفاع إلى أن يحرز تقدما لا تباطؤ. لذلك إذا كان السعر لا يتجاوز ارتفاع الموجة 2، فهذا يعني أنه لا يوجد أي تقدم لذلك عليك أن تبدأ إعادة العد. شرحت القاعدة 3: الموجة 4 لا يمكن أن تتداخل الموجة 1 التي تعني ببساطة أن انخفاض الموجة 4 لا يمكن أن تذهب إلى أسفل ارتفاع الموجة 1. إذا حدث ذلك، تحتاج إلى إعادة العد.


إليوت موجات و فركتلات.


ما هي الفركتلات؟ فركتلات هي الهياكل التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء وسوف تكون أجزاء تقسيم نسخة مماثلة جدا من الجزء كله الذي انقسموا عنه.


الطبيعة لديها الكثير من فركتلات، وهنا بعض الأمثلة:


حسنا، فماذا تفعل فركتلات مع موجات إليوت بعد ذلك؟


ترى، موجات إليوت هي فركتلات.


لأن موجات إليوت يمكن أن تنقسم مرة أخرى إلى موجات إليوت أصغر.


هنا & # 8217؛ s ما يعني ذلك:


وفيما يلي مثال على فركتلات موجة إليوت في اتجاه هبوطي:


لذا، أساسا، فليكتلات الموجات إليوت هي أنماط موجة إليوت أصغر داخل أنماط موجة إليوت أكبر.


ببساطة، فركتلات الموجة إليوت هي & # 8220؛ موجات إليوت داخل موجات إليوت & # 8221 ؛:


هذه الكسور موجة إليوت لا تخلق مشكلة كبيرة واحدة لكثير من التجار الفوركس على الرسوم البيانية الحية الحية.


هنا & # 8217؛ ق المشكلة: كيف يمكن للتاجر اقول بداية أكبر إليوت موجة كسورية & # 8230؛ أو هو أصغر كسورية موجة.


ترى ما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن هنا؟


3 المبادئ التوجيهية الموجة إليوت.


لذلك كنت تعتقد أن كل ما تحتاجه هو 3 إليوت نظرية نظرية ذهبية القواعد و أنت & # 8217؛ د القيام به مع، أليس كذلك؟


ترى، كنت حصلت على 3 قواعد ذهبية وبعد ذلك لديك أيضا 3 إليوت الموجات التوجيهية & # 8230؛


فما هي هذه المبادئ التوجيهية نظرية الموجة إليوت 3؟


عندما تكون الموجة 3 هي موجة الاندفاع الأطول، فإن الموجة 5 ستكون تقريبا / تساوي تقريبا الموجة 1، فإن أشكال الموجة 2 والموجة 4 سوف تتناوب & # 8230؛ إذا كانت الموجة 2 تصحيحا حادا، فإن الموجة 4 ستكون تصحيحا مستويا. إذا موجة 2 شقة، الموجة 4 سوف تكون حادة. بعد 5 دفعة دفعة دفعة، تصحيحات أبك تنتهي عادة في منطقة موجة سابقة 4 منخفضة.


لماذا 3 المبادئ التوجيهية موجة إليوت هي مهمة؟


إذا كنت تتساءل لماذا المبادئ التوجيهية موجة إليوت 3 مهمة ثم هنا هي الأسباب لماذا:


المبدأ التوجيهي الأول.


مفيدة لاستهداف نهاية الموجة 5. على الرغم من الموجة 5 يمكن أن تكون أطول من الموجة 3 والموجة 3 يمكن أن تكون لا تزال أطول من الموجة 1، يمكن أن المخططين جعل التوقعات الموجة الأولى 5 مرة واحدة تنتهي الموجة 4. في اتجاه صاعد أكبر، يقوم المخططون ببساطة بتطبيق طول الموجة 1 (نسبة التغير) إلى أدنى موجة 4 لهدف صعودي. والعكس صحيح لانخفاض 5 الموجات. وستطبق النسبة المئوية للانخفاض في الموجة 1 على قمة الموجة 4 لتقدير الموجة 5.


المبدأ التوجيهي الثاني.


هو مفيد لتحديد وقت التصحيح الموجة 4. بعد انخفاض حاد للموجة 2، يمكن أن يتوقع المخططين تصحيح مسطح نسبيا للموجة 4. إذا الموجة 2 هي مسطحة نسبيا، ثم يمكن أن نتوقع المخططين موجة حادة نسبيا 4. في الممارسة ، الموجة 2 تميل إلى أن تكون موجة حادة بدلا من أن يعيد جزء كبير من الموجة 1. الموجة 4 يأتي بعد موجة الموسعة 3. هذه الموجة 4 علامات أكثر من التوحيد الذي يضع الأساس لاستئناف الموجة 5 الاتجاه.


المبدأ التوجيهي الثالث.


مفيدة لتقدير نهاية تصحيح الموجة الثانية بعد الموجة الأولى. موجات الأول والثاني هي موجات درجة أكبر. الموجات 1-2-3-4-5 هي موجات درجة أقل داخل الموجة الأولى. بمجرد أن يتضح تصحيح الموجة الثانية، يمكن للرسامين تقدير حده من خلال النظر في نهاية الموجة السابقة 4 (موجة درجة أقل 4). في الاتجاه الصعودي بدرجة أكبر، من المتوقع أن تكون الموجة الثانية قريبة من أدنى درجة أقل. الموجة 4. في اتجاه هبوطي أكبر، من المتوقع أن تصل الموجة الثانية إلى قمة بالقرب من قمة الدرجة الدنيا الموجة 4.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


أنت & # 8217؛ تعلم الجزء النظري & # 8230؛ جيد.


الآن يتيح الحصول على ما كنت حقا هنا ل: كيفية تطبيق فعلا نظرية موجة إليوت إلى التداول الحقيقي الحقيقي.


جميع الرسوم البيانية موجة إليوت كنت قد رأيت أعلاه كلها & # 8220؛ الكمال & # 8221؛.


حسنا، حصلت على أخبار سيئة بالنسبة لك & # 8230؛ الحقيقية الحقيقية تداول العملات الأجنبية المخططات ليست مثل ذلك على الإطلاق. أنها فوضوي وهناك الكثير & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ فيهم.


لديك حقا لقضاء الكثير من الوقت على هذا لإتقان إليوت موجة التداول.


في هذا القسم، وسوف تظهر لك بعض الأمثلة على الرسوم البيانية الحقيقية على أساس ظروف السوق الحية وتظهر لك تقنيات حول كيفية التجارة أنماط إليوت موجة.


أفضل موجات إليوت لدخول التجارة.


أفضل موجات إليوت للدخول في الصفقات هي الموجات التصحيحية 2 و 4 كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لجعلها بسيطة، ننسى كل الموجات التي تحدث بعد موجة 5.


أنها تميل إلى حقا الحصول على مربكة الماضي ذلك.


إذا كنت تحصل في التجارة وبناء على العد الخاص بك ترى أنك ركوب الموجة 5TH، سيكون الوقت المثالي ل:


البدء في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول والبدء زائدة وقف التجارة الخاصة بك لقفل الأرباح المتبقية لأن هذا الاتجاه قد يكون مجرد عن الانتهاء قريبا.


2 الأشياء اللازمة للتجارة إليوت موجات.


الشيءان الضروريان لتداول موجات إليوت هما:


الآن نحن في الحصول على مكان، أرين & # 8217؛ ر نحن؟


خطوات التداول إليوت ويفز.


الخطوة 1: تحديد بداية / نهاية الاتجاه.


الخطوة 1 هي تحديد ما إذا كان الاتجاه قد انتهى / بدأ الاتجاه الجديد.


للقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة وفهم بنية الاتجاه وبناء على هذا يمكنك تحديد ما إذا كان الاتجاه قد انتهت / بدأ اتجاه جديد:


استنادا إلى الرسم البياني أعلاه:


إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فإن السعر يتقاطع أعلى العالي ويستمر صعودا. في اتجاه هبوطي، فإن السعر سيؤدي إلى ارتفاع منخفض بدلا من أعلى العالي ثم يتقاطع مع الأعلى العالي ويستمر في الاتجاه لأسفل.


يبدو ويبدو معقدا ولكن في الحقيقة أنه بسيط جدا & # 8230؛ هو كل شيء عن مستويات الدعم يجري كسر ومستويات المقاومة كسر مما تسبب في الاتجاه الهبوطي والاتجاهات الصعودية على التوالي.


ما هي المواقع المثالية حيث تحدث تغييرات الاتجاه؟


واحدة من أفضل الأماكن حيث تحدث تغييرات الاتجاه على مستويات الدعم والمقاومة. إذا كنت تستطيع التعرف عليهم وانتظر السعر لضربهم ثم بدء أول عد 1 حيث يبدأ السعر تتحرك صعودا أو هبوطا.


يظهر الرسم البياني أدناه ما أتحدث عنه:


ويمكن أن تشمل اآلخرين:


قنوات السعر قطري ترتد خط الترند وفواصل الاتجاه دعم تحولت المقاومة، تحولت المقاومة مستويات الدعم تمديدات فيبوناتشي ومستويات التصحيح.


مجرد التفكير خارج منطقة الجزاء قليلا عن كيف يمكنك استخدام هذه مع التهم الموجة إليوت.


الخطوة 2: بدء العد 1.


الخطوة 2 هي بدء عدد الموجة 1.


يعد عدد الموجات الأولى هو المهم الذي ينتمي إليه هذا الأمر حيث يبدأ كل شيء من.


الموجة الأولى كما ذكر يمكن أن يحدث بسبب الأشياء المذكورة في الخطوة 1:


المقاومة ومستويات الدعم تورنلينس قنوات الأسعار الخ


يمكنك التجارة موجة 1؟


ولكن يمكنك التجارة موجة 1 الخطوة باستخدام أساليب مثل استراتيجية التداول تريندلاين الذي يسمح لك لركوب تلك الموجة الأولى 1.


لذلك عندما تبدأ موجة التصحيح 2 في التشكيل، ستظهر هذه الخطوة عندما تريد أن تضيف موضعا آخر إلى هذا الاتجاه. هذا & # 8217؛ s تطبيق تقنية التداول الهرم.


الخطوة 3: بدء العد الموجة إلى & أمب؛ إعداد للتجارة.


الخطوة 3 هو بدء موجة الخاص بك 2 العد والاستعداد لاتخاذ التجارة الأولى الخاصة بك على أساس نظرية موجة إليوت!


الآن ترى أن الموجة 1 تنتهي وتشبه الموجة 2 تتشكل.


الجلوس مباشرة الآن لأن هذا هو المكان الذي سوف تدخل التجارة الأولى الخاصة بك على أساس موجة إليوت!


مشاهدة مستويات تصحيح فيبوناتشي الخاص بك مثل 50٪ و 61.8٪ المستويات. هذا & # 8217؛ s حيث يمكنك شراء أو بيع.


بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى معرفة أنماط شمعدان انعكاس من شأنها أن تؤكد الإعداد التجارة الخاصة بك على هذه المستويات من الألياف.


فيما يلي أنماط الشمعدان العكسي الصاعد التي يجب أن تبحث عنها عند تشكيل الموجة 2 وتضرب مستويات تصحيح فيبوناتشي هذه:


وبالمثل، هناك أنماط شمعدان عكس الهبوطي يجب عليك أيضا أن يراقب في الترند الهابط عندما الموجة 2 هو تشكيل:


هذه الشموع الانعكاسية الصعودية والهبوط أعلاه تساعد حقا لذلك تحتاج إلى تذكرها.


الخطوة 4: بدء موجة عدد 3 ومشاهدة أرباحك زيادة!


الخطوة 4 هي عندما تبدأ الموجة 3.


لا تفعل شيئا هنا إلا ركوب الموجة 3 ومشاهدة أرباح التداول الخاص بك زيادة!


الآن، أنت تعرف أن موجة 3 من المفترض أن تكون أطول من 5 موجات.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق، موجة 3 حيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من المال (الأرباح):


الخطوة 5: بدء موجة العد 4 والاستعداد للتجارة.


الخطوة 5 هو بدء العد الموجة 4 بحيث يمكنك اتخاذ التجارة تماما كما موجة 4 تنتهي بحيث يمكنك ركوب موجة 5.


على افتراض أن كل الخروج كما هو متوقع، وهذا هو المكان الذي سوف تدخل التجارة 2 الخاص بك على أساس نظرية موجة إليوت.


على غرار الخطوة 3، استخدم:


فيبوناتشي مستويات تصحيح، 38.2، 50٪ 0r 61.8 لتحديد نقاط التحول المحتملة وأيضا استخدام شمعة عكس لتأكيد دخول التجارة يمكنك أيضا استخدام أو الجمع بين استراتيجية التداول خط الاتجاه للدخول هنا كذلك إذا كان السعر يأتي ويضرب الاتجاه كما هو مبين في هذا فول الصويا العقود الآجلة الرسم البياني أدناه:


الخطوة 6: الموجة 5 العد: بدء أخذ الأرباح من الجدول.


كما تعلمون أنه استنادا إلى نظرية الموجة إليوت، يبدأ السوق بفقدان البخار بمجرد موجة 5 يذهب الماضي ارتفاع موجة 3.


هذا الاتجاه لديه فرصة جيدة للتغيير.


إذا، ما رأيك في أنك يجب أن تفعل؟


I & # 8217؛ د أخذ الأرباح من الجدول، وربما إغلاق معظم مراكز التداول بلدي و ترك عدد قليل تشغيل تلك المتداول القليلة تشغيل، أنا & # 8217؛ د باستخدام هذه التقنية وقف الخسارة زائدة لقفل أرباحي حتى السوق يأخذني.


ماذا عن تداول موجات أبك؟


أنا & # 8217؛ و أنت & # 8217؛ جعلت معظمكم المال من موجة 3 ثم قليلا من موجة 5، ننسى تجارة موجات أبك.


انتظر اتجاه جديد لتشكيل وتكرار هذه العملية.


5-3 (8) نمط إليوت موجات يحدث في كل اتجاه؟


في بعض الأحيان، قد ينتهي عدد الموجة على الموجة 3 أو 4.


تذكر 3 نظرية نظرية الموجات إليوت ؟:


يجب ألا تعقب الموجة 2 أكثر من٪ 100 من الموجة 1 يجب ألا تكون الموجة 3 أقصر الموجات النبضية الثلاث. لا يمكن أن تتداخل الموجة 4 أبدا مع الموجة 1.


إذا كنت تبدأ العد وإذا كانت هذه الموجات المذكورة أعلاه تفشل في تلبية القواعد، تصبح تلك الموجات لاغية وباطلة مما يعني أن لديك لبدء العد الخاص بك مرة أخرى.


نظرية الموجة إليوت نظرية معقدة. ما أنا & # 8217؛ لقد غطت هنا ليس كل هذا هو أن تعرف عن ذلك & # 8230؛ وهذا هو مجرد الأساسية جدا. هناك & # 8217؛ s الكثير ل إليوت موجة التداول من هذا. نظرية الموجة إليوت هي ببساطة دعم ومقاومة التداول شرح بشكل مختلف. كل تعقيدات نظرية الموجة إليوت عندما كنت تجريد كل شيء يأتي إلى دعم ومقاومة التداول & # 8230؛ أن & # 8217؛ s ذلك! لا أكثر ولا أقل. أنت لا تحتاج حقا إلى تعقيدها عندما تفكر في مستويات الدعم والمقاومة التي يتم كسرها وارتفاع الأسعار أو السقوط تحتها. استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي وكذلك التمديد لا يساعد في التداول الموجة إليوت وكذلك استخدام أنماط الشموع الانعكاسية الصعودية والهبوطية.


آمل أن تكون & # 8217؛ جعلت نظرية الموجة إليوت والتجارة أبسط بكثير وأسهل بالنسبة لك أن نفهم من العديد من المواقع التجارية الأخرى.


إذا كنت تعتقد ذلك، لماذا لا نشارك التقدير الخاص بك عن طريق النقر على تلك تقاسم أزرار أدناه وتقاسمها؟ أنا & # 8217؛ d حقا أن نكون شاكرين إذا فعلت ذلك.


2 الردود.


أنت مدرس عظيم. أخذ موضوع معقد وتبسيطها.


توقعات مجانية وأدلة.


تعزيز معرفتك مع توقعات السوق والأدلة التجارية من خبراء ديليفس.


اكتشاف العوامل الأساسية لتقلب هذا الربع كسب الثقة للتجارة في الأسواق المالية العالمية ماجستير الاستراتيجيات والأدوات المتقدمة.


اختر أدلة التداول الخاصة بك.


معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية القادمة - وكيف يمكنك الاستفادة - مع توقعات التداول لكل العملات الرئيسية وكذلك الذهب والنفط والأسهم.


تعلم كيفية البدء في أسواق العملات الأجنبية، بالإضافة إلى التقنيات التي يمكن أن تعطي التداول الخاص بك ميزة اضافية.


تطوير المعرفة التجارية الخاصة بك مع أدلة متقدمة، أو استكشاف مفاهيم جديدة كليا مثل تحليل حركة الأسعار.


يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.


في دايليفس، ونحن نعتقد أن أفضل طريقة لتحسين هو الحصول على يديك القذرة. لذلك المرشدين تأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، والتي يمكنك استخدامها لمحاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

90 إشارات الفوركس

الفوركس توقع إيجابي

1 استراتيجية سعر الفوركس العمل اليومي